الفرح: استباحةُ إيران تحت غطاءِ الشغبِ مغامرةٌ أمريكيةٌ تضعُ الرياض وأنقرة في عينِ العاصفة
حذّر عضو المكتب السياسي لأنصارالله - محمد الفرح، من خطورة تدويل أعمال الشغب وتحويلها إلى ذريعة مفتوحة للتدخل العسكري الأمريكي، مؤكداً أن ما يُحضَّر لإيران اليوم قد يمتد غداً إلى عواصم إقليمية كبرى، ضمن مشروع تقوده واشنطن ويقف خلفه العدو الصهيوني لإعادة رسم خارطة المنطقة بالقوة.
وأشار الفرح في تدوينة على صفحته الشخصية بمنصة "إكس" اليوم الأربعاء، إلى أن أي استباحة لإيران تحت مسمى "إسناد أعمال الشغب" تعني عملياً فتح الباب أمام سيناريو جاهز للتكرار في دول أخرى، لافتاً إلى أن الرياض وأنقرة ستكونان أول من يدفع ثمن هذا المسار، إذ عليهما ان يستعدا لاستقبال قاذفات B-52 فور اندلاع أي موجة شغب داخلية، وهو ما يجعل القلق واجباً لا خياراً.
وأوضح أن المشهد بات مكشوفاً، حيث قد تظهر في أي لحظة مجموعات تُجاهر
بعلاقاتها مع العدو الصهيوني، وتُقدم على إثارة الشغب، وإحراق دور العبادة،
والاعتداء على الأجهزة الأمنية، ليجري بعد ذلك استثمار أي رد فعل رسمي لوقف الفوضى
بوصفه "قمعاً"، قبل أن يخرج الرئيس الأمريكي المجرم ترامب ملوّحاً
بالقاذفات والتهديد العسكري.
وأكد أن دائرة الاستهداف لا تقف عند إيران، مشدداً على أن من حق مصر
أن تقلق إذا ظهر أي مشاغب في شوارع القاهرة، لأن المنطق نفسه سيُستخدم للضغط
والتدخل، وكذلك الأمر بالنسبة لإسلام آباد، وبقية الأنظمة الإسلامية الكبرى
المدرجة ضمن خطة ترامب ونتنياهو لتغيير المنطقة، وإخضاعه لهيمنة أمريكية مباشرة.
وبيّن أن القضية تجاوزت مرحلة استهداف محور المقاومة أو السعي لنزع
سلاح حماس أو السيطرة على صنعاء، لافتاً إلى أن السقف الأمريكي ارتفع بشكل غير
مسبوق، وأصبح يتجه صراحةً نحو إسقاط أنظمة إسلامية كبرى، وفرض نماذج حكم تابعة،
بما يهدد سيادة الدول واستقرار المنطقة بأكملها.
وأفاد أن المسألة بالغة الخطورة، ولا تحتمل الاستهانة، داعياً إلى
استعداد حقيقي، وحذر دائم، ووعي سياسي وشعبي عالٍ، لمواجهة مشروع عدواني يعتمد
الفوضى أداةً، والتدخل العسكري غطاءً، في محاولة لإعادة تشكيل المنطقة وفق الإرادة
الأمريكية الصهيونية.
قبائل اليمن تلبي دعوة السيد القائد بلقاءات مسلحة واسعة تأكد جهوزيتها العالية لساعة الحسم
المسيرة نت | خاص: تتواصل الفعاليات والوقفات القبلية في عموم محافظات الجمهورية تأكيداً على الجهوزية العالية والمستمرة لإنهاء العدوان والحصار والاحتلال.
اتفاق مباشر مع الكيان يشعل غضباً واسعاً في لبنان ويثير مخاوف حرب داخلية
المسيرة نت | محمد ناصر حتروش: تشهد الساحة اللبنانية حالة من الغليان السياسي والشعبي المتصاعد، على خلفية توقيع الحكومة اتفاقاً مباشراً مع الكيان الصهيوني تحت مسمى “الاتفاق الإطاري” الموقع في واشنطن برعاية أمريكية.
اتفاق مباشر مع الكيان يشعل غضباً واسعاً في لبنان ويثير مخاوف حرب داخلية
المسيرة نت | محمد ناصر حتروش: تشهد الساحة اللبنانية حالة من الغليان السياسي والشعبي المتصاعد، على خلفية توقيع الحكومة اتفاقاً مباشراً مع الكيان الصهيوني تحت مسمى “الاتفاق الإطاري” الموقع في واشنطن برعاية أمريكية.-
20:05رابطة علماء اليمن: نبارك ما ورد في بيان السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وندعو أبناء شعبنا للتعبئة العامة والاستعداد لساعة الصفر لانتزاع حقوقه المشروعة
-
20:04رابطة علماء اليمن: نبارك ثبات وانتصارات الجمهورية الإسلامية في إيران، ونؤكد أن مبدأ وحدة الساحات هو مبدأ إسلامي أمرنا الله تعالى به وليس قضية سياسية
-
20:04رابطة علماء اليمن: نشيد بموقف حزب الله الثابت في مقاومة العدو الصهيوني، وندين التوغلات الإسرائيلية في سوريا وصمت الجماعات المسلحة المسيطرة عليها
-
20:01رابطة علماء اليمن: نحمل الحكومة اللبنانية ومن يدعمها من العرب مسؤولية تبعات الاتفاق الإطاري وارتداداته على الداخل اللبناني من إثارة للفتنة لصالح العدو
-
20:01رابطة علماء اليمن: ندين بأشد العبارات الخيانة الكبرى والعمالة العظمى التي قامت بها الحكومة اللبنانية بتوقيعها اتفاقاً إطارياً مع الكيان الصهيوني
-
20:01رابطة علماء اليمن: ندعو كل أبناء الأمة إلى اتخاذ الموقف ورفع الصوت والقيام بالاحتجاجات ودعم محور الجهاد والمقاومة الذي يمثل الوجه المشرق للأمة