أَغِثْنا يا يمن فأنت وحدَك النصير.. يا كُـلّ العرب
هيام وهبي*
ننتظر صوتَك القادمَ من اليمن.. بيانَ
الثأر..
ننتظرُ بشغف بيانك.
فلا صوت يعلو على صوتك..
أيها العميد يحيى سريع..
صوتك القادم من يمن الأحرار.. يمن الأبطال..
يحيي فينا الأملَ.. ويبلسمُ الألم.. هو الصوتُ الذي ينتشلنا من يأسنا العربي ويرمِّم
جراحَ كرامتنا.. صوتك يا عميد يحيى يشجينا أكثرَ من كُـلّ السيمفونيات الخالدة.. ومن
أي لحن أصيل..
ينعش أرواحَنا.. ويبدّد خوَفنا
وينقذُنا من الإحساس بالخِذلان.. خذلان المجتمع الدولي.. وتآمر العربان علينا.. وضَعف
حكومتنا المريبة التي فُرِضت علينا بإرادَة أمريكية و"عربية"
وتحت حَــدّ السيف ووَقْعِ الغارات..!!!
أغثنا يا يمن فمقاومتنا الشجاعة مكبَّلة
باتّفاقية غامضة.. ضاحية السيد تحت النار.. بيوتُها تُدمّـر وأهلها يُذبَّحون
بترخيصٍ أمريكي، ويدٍ صهيونية وتريليونات "عربية"..!!!
أغثنا يا يمن ببيانٍ يفرح القلب..
بلهفةٍ ننتظر صوتك يا عميد يحيى.. ذاك
الصوت الآتي من اليمن.. بل من سماءٍ باركت اليد اليمنية التي تذيق الصهاينة طُعمَ
النار والرعب وجهنّم الصواريخ الإلهية، فتُرد لنا اعتبارنا وتسمو بنا إلى سماوات
العزة والكرامة والإباء.
ننتظر ثأرَكم يا من اختصرتم مجدَ
العرب.. فكنتم وحدَكم العرب..
ننتظر بلهفة بيانك يا فارس العرب.. أية
قوة في كلماتك الحازمة والحاسمة.. المؤمنة والصادقة والواثقة.. تلك الكلمات التي
تتسلل إلى قلوبنا المكسورة فتجبر كسرها وإلى نفوسنا المحبطة التي أيتَمَها فقد
عزيز الروح فتواسيها..
يا صاحب البيانات الساحرة.. القادم
من أرض العروبة الحقّة.. من اليمن السعيد والعنيد والمجيد.
يا حارس البحر الأحمر.. كلماتي تعجز
عن توصيف مناقب أبناء اليمن العريق.. اليمن الفقير المُحاصر.. الغني بالشهامة
والأصالة.. بالإباء والشرف والكرامة بالعزّة والشهامة والإيمان والصلابة والتضحية..
ما أروع ما تقدمونه لغسل عار العرب.. تصطادون السفن من البحر ومن السماء المسيّرات..
تمسكون بقبضتكم المباركة السماء والبحار.. وتذيقون كيان الاحتلال الويل.
ابن اليمن خرج من الأُسطورة.. ليزلزل
الأرض تحت أقدام المحتلين والغرب وراعي البقر الأمريكي.. فلكم كُـلّ التحيات يا
أهلَ اليمن الحبيب العربي الأصيل... يمن الحضارة العريقة الموغِلة في عُمق التاريخ..
اليمن العَصِي على الهزيمة... والمكلَّل بالنصر، في أرضك كُـلُّ الخير والسَّعْد
كما هو اسمُك المشتق من اليُمن والبركة... لكم السلام يا أبناء اليمن العزيز... ولتضحياتكم
كُـلّ الإجلال والإكبار..
* كاتبة لبنانية- "إضاءات"
الإخباري
بروح حسينية.. حرائر اليمن يحيين عاشوراء بمسيرات حاشدة في صنعاء والمحافظات
المسيرة نت | متابعات: نظمت الهيئة النسائية، اليوم الخميس، مسيرة جماهيرية حاشدة ملأت ساحة جامع الشعب بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بالتزامن مع مسيرات وفعاليات نسائية مماثلة في صعدة، والجوف، وعمران، وحجة، والمحويت، والحديدة، وريمة، ومأرب، وذمار، وإب، وتعز، ولحج، والبيضاء، والضالع، وعموم المحافظات الحرة؛ إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام "ذكرى عاشوراء"، تحت شعار "هيهات منا الذلة".
الشيخ نعيم قاسم: لا خيار أمام العدو الإسرائيلي إلا الانسحاب الكامل من كل الأراضي اللبنانية
متابعات| المسيرة نت: أكد الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام أن أمانة الشهداء والجرحى والأسرى هي أمانة في أعناقنا، سنحمي ما ضحوا من أجله.
مقر خاتم الأنبياء يحذر من تحركات الطائرات العسكرية لكيان العدو في المنطقة
المسيرة نت| متابعات: اعتبر مقر خاتم الأنبياء الإيراني أن تحركات ووجود الطائرات العسكرية التابعة لجيش الكيان الصهيوني الإرهابي، في أجواء بعض الدول المجاورة باتجاه إيران، يعد عملاً خطيراً وتهديداً للجمهورية الإسلامية الإيرانية.-
12:13مصادر فلسطينية: زوارق العدو الحربية تطلق النار صوب مراكب الصيادين غرب مدينة خان يونس
-
11:23مصادر فلسطينية: مصابان في قصف مسيّرة للعدو في جباليا البلد شمالي قطاع غزة
-
10:41الشيخ قاسم: تحية للشعب اليمني العزيز والمضحي والقيادة الشريفة والقوات المسلحة اليمنية الذين وقفوا عندما تخلى العالم عن فلسطين ولبنان
-
10:41الشيخ قاسم: لا تطبيع ولا إلغاء لحالة العداء ولا مكتسبات لـ"إسرائيل" ولا حضور جزئي على الأرض اللبنانية
-
10:36الشيخ قاسم: لا تستطيع السلطة اللبنانية أن تعادي وتخاصم أكثر من نصف الشعب اللبناني، وعليها إعادة النظر بوحدة الصف والموقف في مواجهة العدو الإسرائيلي
-
10:36الشيخ قاسم: المقاومة مستمرة بوجودها وحضورها وقراراتها وإمكاناتها وهي الآن عماد استقلال لبنان وتحريره