والعاقبة للمتقين..
قناة (العربية)..
قناة (الحدث)..
قناة (سكاي نيوز)..
ورابعهن قنوات الـ MBC.
لم أسمع في حياتي أن منبرًا أَو مؤسّسة
إعلامية قد رعت ومارست العهر الإعلامي والدعارة السياسية، كما فعلت، ولا تزال، هذه
القنوات الثلاث أَو الأربع.
حتى القنوات «الإســرائيلية» لا
أظنها، في اعتقادي، تسقط في ممارستها لهذا النوع من العهر والدعارة إلى مستوى هذه
القنوات.
هل رأيتم أحدًا يحرِّض الناس على اغتصاب
أمه؟!
هذه القنوات، وبلا حياء، تحرِّضُ
ليلًا ونهارًا، وعلى مدار الساعة، على اغتصاب أُمَّـة بأكملها، وعلى مصادرة جميعِ
حقوقها وكرامتها وأخلاقها وقيمها النبيلة!
فقط، أعطوني قضيةً عربية أَو إسلامية
واحدةً تبنَّتها هذه القنوات أَو دعمتها منذ نشأتها وإلى اليوم.
أعطوني قيمة واحدة من قيم العروبة قد
أعلت هذه القنوات من شأنها يومًا، أَو حتى احترمتها قليلًا، أَو على الأقل كفّت
أذاها عنها.
أعطوني مبدأً واحدًا من مبادئ الإسلام
المحمدي الحق قد رفعت هذه القنوات من قدره يومًا، أَو حافظت عليه، أَو على الأقل
تركته وشأنه!
لا شيء طبعًا..
فكأنما هذه القنوات لم تُنشأ إلا
خصيصًا لإنتاج وترويج وتسويق كُـلّ بضاعة فاسدة وهَّـابطة وساقطة وغير صالحة للاستخدام
والاستهلاك الآدمي.
لذلك، وبناءً عليه:
لا مناص من مقاطعة هذه القنوات وهذه
المستنقعات التي تعرض الإنسان لخطر الإصابة بأمراض وأوبئة أخلاقية وقيمية ونفسية
قاتلة ومميتة.
مقاطعتها هو العلاج الوحيد الناجع
الذي يسرّع من عملية الشفاء والتعافي من هذه الأمراض.
فإذا كنت ممن لا يرضى لنفسه أَو لأحدٍ
من أهله أن يكون عرضة للإصابة بمثل هكذا أمراض وهكذا أوبئة، فما عليك إلا أن تتخذ
القرار، وتبدأ الآن عملية مقاطعة هذه القنوات، والابتعاد عنها مئات السنين الضوئية.
يعني: مثلها مثل البضائع والمنتجات
الأمريكية والإسرائيلية.
ما لم، فترقب هلاكك، وهلاك من حولك.
والعاقبة للمتقين.
فعاليات متنوعة في عدد من محافظات الجمهورية إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)
المسيرة نت | إبراهيم يحيى الديلمي: دُشنت في العديد من المحافظات الحرة عدد من الفعاليات والندوات المتنوعة بذكرى عاشوراء ـ ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام للعام 1448هـ، في تأكيد صادق على عمق مكانة هذا الإمام العظيم في وجدان اليمنيين، الذي يمثل نموذجا حيًا للثورة ضد الظلم والظالمين ورفض كل سياسات المستكبرين ومن لف لفهم.
الشيخ نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الصهيوني ولا خيار أمام العدو إلا الانسحاب الكامل
المسيرة نت| متابعات: أكّد الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن لبنان ومقاومته وجيشه وشعبه دخلوا مرحلة جديدة عنوانها "كسر المشروع الإسرائيلي"، معتبرًا أن المشروع الذي سعى خلال السنوات الماضية إلى إنهاء حزب الله عسكرياً وسياسياً وثقافياً واجتماعياً وبشرياً قد فشل.
بقائي: الأموال الإيرانية المحررة باتت تحت تصرف طهران ووقف الحرب على لبنان جزء من مذكرة التفاهم
المسيرة نت| متابعات: أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي أن الأموال الإيرانية المحررة أصبحت متاحة للتصرف من قبل الجمهورية الإسلامية دون قيود، مشدداً على أن طهران ستتخذ بنفسها القرار بشأن كيفية صرف هذه الأموال.-
19:59الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: القدرات الصاروخية الإيرانية ليست مطروحة ضمن مذكرة التفاهم، ولن تكون كذلك في أي وقت
-
19:59رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف: سأزور طهران الأسبوع المقبل للمشاركة في مراسم تشييع القائد الشهيد السيد علي الخامنئي
-
19:02الشيخ قاسم للسلطة اللبنانية: استفيدوا من المقاومة وقوتها لتكونوا أقوياء في مواجهة التحديات
-
19:02الشيخ قاسم: نحن نضمن سقف الأمن المتبادل ونتعاون مع الجيش اللبناني لأقصى الحدود ولا دخل لـ"إسرائيل" لما نتفق عليه داخليًا ويجب منعها من التدخل
-
19:02الشيخ قاسم: يجب وقف العدوان برًا وبحرًا وجوًا، وانتشار الجيش اللبناني وعودة الأسرى وعودة الأهالي إلى قراهم وإعادة الإعمار
-
19:01الشيخ قاسم: لا خيار للعدو الإسرائيلي سوى الانسحاب من الأراضي اللبنانية، ولا يمكن الاحتفاظ بشبر تحت أي عنوان من العناوين