المعركة.. بحساباتنا وحساباتهم
آخر تحديث 29-01-2017 02:07

محظوظة هي أمريكا إذ وجدت لها عملاء مخلصين لم تكلف عليهم دولاراً واحداً بل يأتيها رزقها منهم رغداً أنّى شاءت وحيثما تريد.

محظوظة هي أمريكا إذ وجدت لها عملاء مخلصين لم تكلف عليهم دولاراً واحداً بل يأتيها رزقها منهم رغداً أنّى شاءت وحيثما تريد.

أحد أمثلة هؤلاء العملاء الأوفياء هو النظام السعودي الذي يتحرك بكل جد واهتمام في سبيل التقرب والتودد لأمريكا واسترضاءها بكل ما يملك من الغالي والنفيس ويسخر الثروات الطائلة والجيوش الكبيرة جنوداً مجندة في خدمة أمريكا الشيطان الأكبر.

منذ اليوم الأول تحركوا في اليمن جنباً إلى جنب لشن عدوانهم مسخرين لذلك كل الأموال والسلاح والرجال خدمة لمشروع أمريكا ولتحقيق مآربها لأنها مسؤولية عليهم والتنصل عنها قد يسبب لهم عواقب وخيمة من أمريكا لا يحمد عقباها. فهم يخشون كثيراً من الوقوع في إصر مخالفتها أو ما يسبب سخطها ومقتها.

ولأن اليمني بفطرته يرفض الإذلال والإستسلام فقد تحركنا في مواجهة أعداءنا منذ اليوم الأول معتمدين على الله الذي هو أقوى من كل من يرونه قوياً، أقوى من أمريكا ومن جيوشها ومن عملائها. وهو أصلاً يملك قلب ذلك العدو وهو قادر أن يملأه رعباً وخوفاً في مواجهة أولياءه. لذا كان واجباً علينا الإستعانة به والتحرك بكل جد وإخلاص وثقة في سبيله لندافع عن أنفسنا وديننا وأرضنا وعرضنا بالنفس والمال والسلاح الذي مهما كان بسيطاً إلا أنه سيكون فاعلاً ومؤثراً في المواجهة لأننا ندافع عن قضية عادلة ومحقة.

وفي مواجهة أعداء كهؤلاء لا سبيل إلا الثبات والصبر والتوكل على الله فكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين، ونتيجة هذا الصبر هي الكرامة والعزة والحرية دون خوف من أحد. أما الخنوع والإستسلام لهم فعواقبها وخيمة وآثارها ذلةٌ وعارٌ وقتل وخضوع تحت أقدامهم وفي الآخرة عذاب شديد من الله نتيجة ذلك التفريط فلا لدنيا ولا لآخرة.

هم يبنون جميع حساباتهم لإرضاء أمريكا وفي سبيلها ونحن نبني جميع حساباتنا لأجل الله وفي سبيله وكفى بالله ولياً وكفى بالله نصيرا.

قبائل الرُّجُم بالمحويت تعلن النفيرَ العام والجهوزية العالية لإنهاء العدوان والحصار
المسيرة نت | المحويت: شهدت محافظة المحويت، اليوم السبت، لقاءً قبليًّا مسلحًا موسعًا لأبناء ووجهاء وقبائل مديرية الرُّجُم، إعلانا للاستنفار والجهوزية العالية، واستجابةً لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- لإنهاء العدوان والحصار.
الشيخ نعيم قاسم: مذكرة التفاهم ضمنت "سيادة لبنان" واتفاق السلطة مع الاحتلال "سقطة مريعة"..المقاومة لن تترك الميدان
المسيرة نت| متابعات: حذر الشيخ نعيم قاسم أمين عام حزب الله، السلطة اللبنانية من أنها تشرعن بقاء الاحتلال الإسرائيلي في لبنان لسنوات طويلة في ظل توقيعها على "اتفاق إطار" مع كيان الاحتلال، قائلاً إن هذا الاتفاق يعني تخلٍ عن السيادة للعدو وشرعنةٌ لبقائه طويلاً في لبنان. واصفاً الاتفاق بـ "السقطة المريعة، والخطيئة الكبرى"، حيث يعني "حرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم"، وقد يوصِل إلى "ضمّ الأراضي اللبنانية إلى الكيان الصهيوني".
الشيخ نعيم قاسم: مذكرة التفاهم ضمنت "سيادة لبنان" واتفاق السلطة مع الاحتلال "سقطة مريعة"..المقاومة لن تترك الميدان
المسيرة نت| متابعات: حذر الشيخ نعيم قاسم أمين عام حزب الله، السلطة اللبنانية من أنها تشرعن بقاء الاحتلال الإسرائيلي في لبنان لسنوات طويلة في ظل توقيعها على "اتفاق إطار" مع كيان الاحتلال، قائلاً إن هذا الاتفاق يعني تخلٍ عن السيادة للعدو وشرعنةٌ لبقائه طويلاً في لبنان. واصفاً الاتفاق بـ "السقطة المريعة، والخطيئة الكبرى"، حيث يعني "حرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم"، وقد يوصِل إلى "ضمّ الأراضي اللبنانية إلى الكيان الصهيوني".
الأخبار العاجلة
  • 19:36
    حماس: نؤكد أننا سنواصل الدفاع عن شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال
  • 19:30
    حماس: شعبنا الفلسطيني سيبقى متمسكا بحقوقه وثوابته الوطنية ولن تفلح كل محاولات كسر إرادته أو فرض الاستسلام عليه
  • 19:21
    مصادر طبية في غزة: 4 شهداء بينهم طفلان و27 جريحا بينهم أطفال ونساء نتيجة غارات العدو الإسرائيلي على القطاع منذ صباح اليوم
  • 19:17
    مصادر فلسطينية: استشهاد مواطن متأثرا بجروحه نتيجة قصف مسيّرة للعدو خيمة نازحين في مواصي مدينة خان يونس لترتفع الحصيلة إلى 3 شهداء بينهم طفلة و5 جرحى
  • 19:14
    مصادر فلسطينية: إصابة طفلة بشظايا قنبلة ألقتها مسيّرة للعدو الإسرائيلي في منطقة الفالوجا في جباليا شمال القطاع
  • 19:09
    حركة أمل: ندعو جميع اللبنانيين إلى أعلى درجات الوعي والوحدة الوطنية وعدم الانجرار إلى ما يريده العدو من مشاريع فتنة داخلية
الأكثر متابعة