مسيرات حاشدة في البيضاء تأييداً لمحور المقاومة ورفضاً لكل أشكال الهيمنة
المسيرة نت| البيضاء: شهدت مديريات محافظة البيضاء اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار "محور واحد صف واحد في مواجهة الطغيان الأمريكي الصهيوني"، تأكيدًا على الموقف اليمني الداعم والمساند لفلسطين وإيران ولبنان والعراق ورفضاً لكل أشكال الهيمنة.
ورفع المشاركون في المسيرات، أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وإيران والعراق، مرددين هتافات الجهاد والنفير والبراءة من الأعداء.
وأكدت مسيرات البيضاء، أن الخروج في
مسيرات، يأتي جهادًا في سبيل الله وابتغاءً لمرضاته صفًا واحدًا مع الأشقاء في
محور المقاومة ضد المخطط اليهودي الصهيوني ومواجهة محور الكفر الذي يستهدف الأمة
دون استثناء ويعمل قادة العدو بكل إمكاناتهم وترساناتهم العسكرية واحتشادهم ليلًا
ونهارًا على إقامة ما يسمى بـ "إسرائيل الكبرى".
وأشار المحتشدون إلى أن المخطط
الصهيوني الذي يستهدف الأمة، سيفشل على محور الجهاد والمقاومة، مجددّين التأكيد
على مواصلة التعبئة والجاهزية لمواجهة قوى الاستكبار والهيمنة والثبات على الموقف
المناصر لقضايا ومقدسات الأمة.
وجددّوا التفويض المطلق لقائد الثورة
السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان
ونصرة الشعوب العربية والإسلامية في إيران وفلسطين ولبنان والعراق.
ورحب بيان صادر عن المسيرات، بكل
اعتزاز وافتخار بقرار القيادة الحكيمة والقوات المسلحة بالمشاركة العسكرية في هذه
الجولة من معركة الأمة في مواجهة مخطط ما يسمى بـ "إسرائيل الكبرى" وكسر
معادلة الاستباحة وترسيخ معادلة وحدة الساحات.
وأوضح البيان أن القرار، يأتي استجابة
لله تعالى ثم لتوجه شعب الإيمان والحكمة، وتجسيداً لروح وقيم ثورة الـ21 من سبتمبر
ووفاءً لدماء الشهداء، مؤكدًا أن "اليمن لن يقبل بتجزئة المعركة
والساحات".
وبارك البيان للأشقاء في الجمهورية
الإسلامية الإيرانية ضرباتهم المنكلة والفاعلة بالأعداء والتي ألحقت أضرارًا غير
مسبوقة بالأعداء وقواعدهم ومصالحهم وحظيت بتأييد شعبي غير مسبوق، من قبل الشعب
الإيراني حول قيادته المجاهدة وحرسه الثوري وجيشه الباسل مما أصاب العدو بالخيبة
والإحباط.
وأشاد وبارك عمليات رجال حزب الله
الأبطال التي تستمر بفاعلية عالية وأداء قوي ومتصاعد وتحولت إلى كابوس وخيبة أمل
للعدو الصهيوني الذي وجد نفسه في الجحيم مباشرة، وكذا ضربات المقاومة الإسلامية في
العراق التي أزعجت الأعداء والمحتلين وألحقت بهم خسائر كبيرة، مشدداً على أيدي
المقاومة والقوات المسلحة لتقديم المزيد والمزيد حتى النصر المؤزر وزوال العدو
الإسرائيلي ورحيل كل القواعد الأمريكية من كل المنطقة.
وأدان بيان المسيرات، بشدة جريمة العدو
الصهيوني المتمثلة بإصداره مرسوماً باطلاً ليقدم من خلاله على إعدام آلاف الأسرى
الفلسطينيين في سجونه، مديناً العجز العربي والإسلامي حيال هذه الجريمة.
وندد بالجريمةَ الخطيرةَ المتمثلةَ في
استمرار إغلاق المسجدِ الأقصى المبارك في خطوة تهدف إلى ترويض المسلمين وفصلِهم
عنه تمهيداً لهدمه كما يخططون لذلك.
وجددّ البيان، التأكيد على أن كل
الجرائم، تثبت بما لا يدع مجالاً للشك بألا خيار للأمة في مواجهتهم إلا الجهاد في
سبيل الله، والمواجهة للإجرام والطغيان، وإلا فستكون النتائج خطيرة جداً وكارثية
في الدنيا قبل الآخرة.
الأسد: خيارات اليمن مفتوحة لانتزاع الحقوق وعلى السعودية الاستجابة أو مواجهة الردع
المسيرة نت | خاص: تشهد الساحة اليمنية مرحلة تتصاعد فيها الدعوات إلى إنهاء العدوان ورفع الحصار واستعادة الحقوق الوطنية، في ظل تأكيد متواصل على أن استمرار السياسات العدائية لم يفضِ إلا إلى تعميق المعاناة الإنسانية وإطالة أمد الأزمة، في وقت تفرض فيه المتغيرات الإقليمية والدولية معادلات جديدة تعيد رسم موازين القوة في المنطقة.
ناصر الدين: إقامة العدو للبؤر الاستيطانية في القدس لن يغير من هويتها
متابعات | المسيرة نت: حذر عضو المكتب السياسي ورئيس مكتب شؤون القدس في حركة حماس ،هارون ناصر الدين، من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة، تمهيداً لإقامة بؤرة استيطانية جديدة، بالتوازي مع استمرار عمليات الهدم والمصادرة في عدة أحياء بالمدينة المقدسة.
الخارجية الإيرانية: الاعتداءات الأمريكية على سواحلنا الجنوبية انتهاك لمذكرة التفاهم والرد الدفاعي حق مشروع
المسيرة نت| متابعات: أدانت وزارة الخارجية الإيرانية بشدة الغارات الجوية العدوانية التي شنها الجيش الأمريكي، مساء أمس، على عدد من نقاط المراقبة الواقعة على السواحل الجنوبية لإيران، مؤكدة أن هذه الاعتداءات تمثل انتهاكًا صريحًا للبند الأول من مذكرة التفاهم، وتصعيدًا من شأنه تقويض فرص التهدئة في المنطقة.-
16:57الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه، وسنستمر كمقاومة في الميدان لدحر الاحتلال فهذا هو الخير والخلاص
-
16:56الشيخ قاسم: سنحافظ على أمانة الشهداء والجرحى والأسرى وتضحيات أهل الأرض والجيش اللبناني وتضحيات كل الهيئات والجهات التي قدمت الشهداء والجرحى
-
16:55الشيخ قاسم: لم يكن وقف إطلاق النار ليحصل لولا التضحيات العظيمة للمقاومين وأهلهم والشعب اللبناني
-
16:55الشيخ قاسم مخاطبا السلطة اللبنانية: حاضرون لنتعاون لاستعادة الأسرى وعودة الأهالي وإعادة الإعمار وبناء البلد والتفاهم على استراتيجية الأمن الوطني
-
16:55الشيخ قاسم مخاطبا السلطة اللبنانية: تراجعوا عن خطيئاتكم التي تُخرب لبنان، ونحن حاضرون لنتعاون ونكون معا من أجل سيادة لبنان وتحرير أرضه وطرد المحتل
-
16:54الشيخ قاسم: سنتابع بكل الوسائل اللازمة والضغوطات الدولية والعربية ليلتزم العدو الإسرائيلي بالبند الأول من مذكرة التفاهم، والانسحاب من لبنان