الكَيان الصهيوني.. لوحة فنية تحترق!
كان الكيان يومًا ما… يُشبه برجًا
زجاجيًّا لامعًا وسط عاصفة من الغبار، متماسكًا في الظاهر، هشًّا في الداخل، يتغنى
بالأمن، يرقص على وقع التفوق التقني، ويقنع نفسه أن البحر له، والسماء حكر عليه،
وأن لا أحد يجرؤ على المساس به.
اليوم.. تحول ذلك البُرج الزجاجي إلى
شظايا، والأمن إلى وهم، والمستوطنات إلى صناديق خرافية فوق أرضٍ ترفضهم.
يافا المحتلة [تل أبيب] المدينة التي
كانت تتباهى بأنها “باريس الشرق الأوسط”، تعيش ليلها في الملاجئ، ونهارها على وقع
صافرات الإنذار
تحوّلت من “مدينة الأذكياء” إلى
“عاصمة الذعر”!
المستثمرون هربوا، السكان تاهوا،
والقبة الحديدية؟ تلتقط أنفاسها وتفشل ببطء.
مشهد الداخل؟
كأنك تشاهد فيلمًا عن نهاية عالم بلا
مؤثرات.
شوارع فارغة، محطات تلفاز عاجزة عن
البث، حكومة مرتبكة، وجيش بلا بوصلة.
الجنود؟
هرب جماعي غير منظم، أسلحة مرمية على
قارعة الميدان، وقادة يتبادلون التهم في الخنادق، لا في المؤتمرات.
الإعلام؟
أُغلق، كُمِّمت أفواه الكاميرات،
واعتُقل كُـلّ من حاول أن يصور وجع تل أبيب.
فالقضية لم تعد في الصواريخ…
بل في الصورة!
لم تعد المشكلة "كيف
نرد؟"، بل كيف نُخفي الحقيقةَ؟!
كيف نمنع العالم من رؤية هذا الكيان
وهو يسقط قطعةً قطعة؟
كيف نخفي انهيار النفس قبل السور،
ودمار الداخل قبل الواجهة؟
الهجمات اليمنية تدخل بدقة جراحٍ
ماهر، والضربات الإيرانية؟ تُشعل جدران الكبرياء القديمة.
المصانع توقفت، الأسواق أُغلقت،
الناس هربوا، والدولة… بلا دولة!
اليوم، لا تشبه "إسرائيل"
نفسها…
ولا تشبه كيانًا أصلًا.
هي فقاعة هواء داخل فرن مشتعل…
هي “دولة” تبحث الآن فقط عن زر
الإخفاء.
المرحلة التي دخلتها
"إسرائيل" اليوم، ليست مُجَـرّد أزمة مؤقتة، بل بداية زلزال نهاية…
سيكتب بعده التاريخ:
كانت هناك دولة تُدعى "إسرائيل"…
فانهارت وهي تحاول أن تكذب على نفسها!!
العميد بن عامر: ما أعلنته التعبئة العامة يأتي جزء من توجه أوسع وقد حان قطف ثمرة الصمود
المسيرة نت | خاص: أكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالله بن عامر أن بيان التعبئة العامة يأتي في سياق خطوات وإجراءات قد تتخذها القيادة خلال الأيام والأسابيع المقبلة لمعالجة القضايا التي يعاني منها الشعب اليمني، وفي مقدمتها الملف الاقتصادي وتداعيات الحصار المستمر، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ترتبط بانتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني وإنهاء المعاناة التي تراكمت على مدى سنوات العدوان والحصار.
فلسطين المحتلة: تواصل العدوان الصهيوني وعربدة المغتصبين
متابعات | المسيرة نت| وليد فاضل: شهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة تدهوراً أمنياً وإنسانياً متسارعاً جراء استمرار العدو الصهيوني في خرق التفاهمات وتشديد الحصار، بالتوازي مع حملات دهم واعتقالات واسعة في الضفة الغربية، واقتحامات مستمرة للمقدسات، وتصاعد مسعور لإرهاب المغتصبين الصهاينة المستهدف للفلسطينيين وممتلكاتهم.
وزير الدفاع الباكستاني: نتنياهو يسعى لإفشال الاتفاق وحلفاؤه الغربيون متواطئون
المسيرة نت | متابعة خاصة: أكد وزير الدفاع الباكستاني وجود مساعٍ صهيونية لإفشال الاتفاق بين الجمهورية الإسلامية في إيران والولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يفسر أبعاد الاعتداءات المتواصلة على لبنان وممارسة الضغوط والابتزاز على المجرم ترامب.-
10:24الرئيس بزشكيان: العديد من مشكلات المنطقة ستتراجع وسيكبح جماح المعتدين إذا نُفِّذت كل بنود مذكرة التفاهم
-
10:23الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: نسعى إلى التنفيذ الكامل لبنود مذكرة التفاهم في إطار القوانين الدولية وحقوق شعبنا
-
09:39مصادر فلسطينية: مغتصبون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك ويؤدون طقوسا تلمودية أمام قبة الصخرة
-
09:18كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف يلتقي سلطان عمان هيثم بن طارق
-
08:04مصادر سورية: قوات العدو الإسرائيلي تتوغل بدبابتين ترافقهما مجموعة من الجنود في تل أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي
-
08:04مصادر فلسطينية: قوات العدو تعتقل شابا عقب مداهمة منزله في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة