كتائب القسام تعلن مقتل 11 صهيونيا وتدمير 7 آليات للعدو في محاور غزة
متابعات | 12 ديسمبر | المسيرة نت: أعلنت كتائب القسام اليوم الثلاثاء، مقتل 11 جنديا صهيونياً بشكل مباشر والاستيلاء على عتاد بعض الجنود القتلى ومتعلقاتهم.
وأوضحت الكتائب أن المجاهدين تمكنوا من استهداف 7 آليات عسكرية منها دبابة وناقلة جند يعتليها 3 جنود والإجهاز على طاقمها.
وقالت كتائب القسام في بلاغ صحفي: "بعد عودة مجاهدو القسام من خطوط القتال في حي الشجاعية.. يبلغون عن استهداف 7 آليات عسكرية بالقذائف والعبوات المضادة للدروع منها دبابة "الملك - القائد" وناقلة جند يعتليها 3 جنود والإجهاز على طاقمها".
وأضاف البلاغ أن مجاهدي المقاومة اشتبكوا مع جنود فرق الإنقاذ الذين حاولوا إسعاف طاقم دبابة "باز3" وقتلوا عدداً منهم، إضافة إلى استهدافهم لقناص صهيوني بقذيفة "RPG" وخوضهم اشتباكات ضارية مع قوات العدو الراجلة في عدة مناطق من مسافة صفر.
وأكدت "مقتل 11 جنديا صهيونياً بشكل مباشر والاستيلاء على عتاد بعض الجنود القتلى ومتعلقاتهم وإيقاع غيرهم بين قتيل وجريح"
ولفت البلاغ أن مجاهدي القسام تمكنوا من تفجير عبوتين مضادات للأفراد "رعدية - تلفزيونية" في قوة صهيونية راجلة مكونة من 10 جنود شرق مدينة خانيونس وأوقعوهم بين قتيل وجريح.
إلى ذلك، دكت كتائب القسام تحشدات العدو المتوغلة في محوري شرق وشمال مدينة خانيونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل.
المشروع الصهيوني في "أرض الصومال": سيطرة على الممرات البحرية وتهديد للأمن القومي العربي
المسيرة نت | خاص: حذّر الكاتب والصحفي المصري إيهاب شوقي من تداعيات التحركات الصهيونية والأمريكية في منطقة أرض الصومال، معتبراً أنها تأتي ضمن سياق جيوستراتيجي واسع يهدد الأمن القومي العربي، ويمس بصورة مباشرة الأمن القومي المصري، عبر السيطرة على الممرات البحرية الحيوية المرتبطة بالبحر الأحمر وباب المندب وصولاً إلى قناة السويس.
المشروع الصهيوني في "أرض الصومال": سيطرة على الممرات البحرية وتهديد للأمن القومي العربي
المسيرة نت | خاص: حذّر الكاتب والصحفي المصري إيهاب شوقي من تداعيات التحركات الصهيونية والأمريكية في منطقة أرض الصومال، معتبراً أنها تأتي ضمن سياق جيوستراتيجي واسع يهدد الأمن القومي العربي، ويمس بصورة مباشرة الأمن القومي المصري، عبر السيطرة على الممرات البحرية الحيوية المرتبطة بالبحر الأحمر وباب المندب وصولاً إلى قناة السويس.
اعتداءات أمريكية جديدة على إيران وواشنطن تلوّح بتصعيد واسع
المسيرة نت | خاص: جدد العدو الأمريكي، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، عدوانه على الجمهورية الإسلامية في إيران، كنتيجة مباشرة للضغوط الصهيونية وتجدد الابتزاز للمجرم ترامب بعد خضوعه للإرادة الإيرانية عبر مذكرة التفاهم.-
02:39مصادر فلسطينية: قوات العدو تقتحم مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
-
02:39مصادر فلسطينية: قوات العدو تقتحم قرية برقة شمال غرب نابلس
-
02:30مصادر فلسطينية: ارتقاء شهيد متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للعدو الإسرائيلي على شارع الجلاء بمدينة غزة
-
01:58مصادر فلسطينية: قوات العدو تداهم المنازل خلال اقتحام قرية خرسا جنوب مدينة دورا جنوبي الخليل
-
00:47التلفزيون الإيراني: عدوان يستهدف جزيرة قشم جنوبي البلاد
-
00:38التلفزيون الإيراني: عدوان يستهدف برج اتصالات في منطقة سيريك جنوبي البلاد