وزارة الداخلية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد
صنعاء | 15 فبراير | المسيرة نت: نظمت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.
وفي الفعالية أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى أن هذه الذكرى تعيد إلى الأذهان عظمة وشجاعة وصبر وعطاء وحكمة الشهيد القائد.
وأكد أن المشروع القرآني الذي أتى به الشهيد القائد من القرآن الكريم ركز على الواقع الذي تعيشه الأمة الاسلامية وما يحاك ضدها من مؤامرات أعداء الإسلام، وكان مبدأه "عين على القرآن وعين على الأحداث".
ولفت اللواء المرتضى إلى أن الشهيد القائد قدم رؤية صحيحة لتحصين الأمة من الداخل ومواجهة مخططات أعدائها، منوها بدور الشهيد القائد وتضحياته ومشروعه القرآني، وما تحقق بفضله من عزة وكرامة وحرية للشعب اليمني.
فيما تطرق الناطق باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى الأليمة واستلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد وشجاعة وعلم الشهيد القائد، ومشروعه القرآني الذي أنار الدروب للأمة.
ولفت إلى دور الشهيد القائد في توجيه الأمة وتنويرها بقيم الحق والحرية والكرامة والصمود والتضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي المتمثل في أمريكا وإسرائيل.
تخللت الفعالية قصيدة للشاعر يحي العطيف، وأوبريت لفرقة الشهيد القائد.
المشروع الصهيوني في "أرض الصومال": سيطرة على الممرات البحرية وتهديد للأمن القومي العربي
المسيرة نت | خاص: حذّر الكاتب والصحفي المصري إيهاب شوقي من تداعيات التحركات الصهيونية والأمريكية في منطقة أرض الصومال، معتبراً أنها تأتي ضمن سياق جيوستراتيجي واسع يهدد الأمن القومي العربي، ويمس بصورة مباشرة الأمن القومي المصري، عبر السيطرة على الممرات البحرية الحيوية المرتبطة بالبحر الأحمر وباب المندب وصولاً إلى قناة السويس.
المشروع الصهيوني في "أرض الصومال": سيطرة على الممرات البحرية وتهديد للأمن القومي العربي
المسيرة نت | خاص: حذّر الكاتب والصحفي المصري إيهاب شوقي من تداعيات التحركات الصهيونية والأمريكية في منطقة أرض الصومال، معتبراً أنها تأتي ضمن سياق جيوستراتيجي واسع يهدد الأمن القومي العربي، ويمس بصورة مباشرة الأمن القومي المصري، عبر السيطرة على الممرات البحرية الحيوية المرتبطة بالبحر الأحمر وباب المندب وصولاً إلى قناة السويس.
اعتداءات أمريكية جديدة على إيران وواشنطن تلوّح بتصعيد واسع
المسيرة نت | خاص: جدد العدو الأمريكي، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، عدوانه على الجمهورية الإسلامية في إيران، كنتيجة مباشرة للضغوط الصهيونية وتجدد الابتزاز للمجرم ترامب بعد خضوعه للإرادة الإيرانية عبر مذكرة التفاهم.-
02:57الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار في البحرين
-
02:39مصادر فلسطينية: قوات العدو تقتحم مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
-
02:39مصادر فلسطينية: قوات العدو تقتحم قرية برقة شمال غرب نابلس
-
02:30مصادر فلسطينية: ارتقاء شهيد متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للعدو الإسرائيلي على شارع الجلاء بمدينة غزة
-
01:58مصادر فلسطينية: قوات العدو تداهم المنازل خلال اقتحام قرية خرسا جنوب مدينة دورا جنوبي الخليل
-
00:47التلفزيون الإيراني: عدوان يستهدف جزيرة قشم جنوبي البلاد