حدَثٌ تاريخي..!!
في الوقت الذي تباد فيه غـــزة قصفًا وحصارًا وتجويعًا، يخرج مستشار ولي العهد السعوديّ المدعو تركي آل الشيح مبشِّرًا الأُمَّــةَ بحَدَثٍ تاريخي مهمٍّ وغير مسبوق..
طال عمره ـ وبالحرف الواحد، في منشور له قال: «إن شاء الله في موسم الرياض القادم اعتماد كامل تقريبًا على العازفين والموسيقيين السعوديّين والخليجيين في الحفلات الغنائية، مع اعتماد شبه كامل على المسرحيات السعوديّة والخليجية مع بعض التطعيم بمسرحيات سورية وعالمية...»!
هل تعلمون ماذا يعني هذا الكلام..؟
يعني أن السعوديّة قد وصلت بفضل هذه
العقلية المحنكة والشخصية الفذة، وفي زمن قياسي جِـدًّا، إلى مرحلة الاكتفاء
الذاتي تقريبًا من العازفين والموسيقيين والمغنيين والمسرحيين، الأمر الذي يستحق
عليه، في اعتقادي، أن نعطيَه على هذا الإنجاز خمس نجمات داوودية..!
وأن السعوديّة أَيْـضًا مقبلة على
عهد جديد مبشر وواعد من الانحلال والتفسخ وقلة الأدب..
فعلًا، هكذا الشغل والا بلاش..
قللك: غـ..ـزة..
قللك: فلسـ.. ـطين.. قال..
أو هكذا يفكر البعض، لا أدري..!
المهـم..
هل عرفتم الآن لماذا تباد غـ..ـزة
قصفًا وتجويعًا..؟
وأية نوعية من البشر يحكموننا..؟
هل عرفتم إلى مَن يُعهَدُ أمرُ هذه
الأُمَّــة اليوم..؟
وإلى أين يأخذونها..؟
بصراحـة،
أول مرة أحترم فيها أبا جهل وأبا لهب
والوليد بن المغيرة وغيرهم من عتاولة وكفار قريش..
على الأقل، كانوا لا يزالون يحملون
قدرًا من الأنفة والكبرياء والكرامة والاعتداد والاعتزاز بالنفس..
أما هؤلاء المترفون، فقد أضاعوا
كُـلّ شيء..
أضاعوا الأخلاق والقيم..
أضاعوا الحياء..
وأضاعوا كُـلّ شيء يمكن أن يبقي لهم شيئًا
من احترام..!
قللك: حدث تاريخي.. قال..!
محافظا حضرموت وشبوة يؤكدان التفاف أحرار المحافظتين حول موجهات السيد القائد التحررية
المسيرة نت | متابعات: أعلن محافظا حضرموت وشبوة الواقعتين جنوب وشرق اليمن، استعداد أحرار المحافظتين لدعم وإسناد خيارات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استكمال معركة التحرر وانتزاع حقوق الشعب اليمني وإنهاء معاناته.
المقاومة الفلسطينية تحذر من دعوات مأجورة تستهدف وحدة الصف الداخلي
متابعات | المسيرة نت: حذّرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة من محاولات مشبوهة وأصوات مأجورة تسعى إلى ضرب وحدة الصف الداخلي في ظل تفاقم المعاناة الناتجة عن الحرب والحصار والتجويع المستمر.
قاليباف: الحرب الأمريكية الصهيونية على ايران عمل اجرامي ومذكرة اسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة لأمريكا
المسيرة نت| متابعات: أكد رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف أن مذكرة تفاهم إسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة لأمريكا، معتبراً ان الأمن الإقليمي يجب أن تضمنه دول المنطقة.-
11:14قبائل مدينة وريف حجة: ندعو للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة والاستعداد القتالي ونؤكد دعم الجبهة الداخلية والتصدي للعدوان وكسر الحصار
-
11:13قبائل مدينة وريف حجة تعلن خلال لقاء قبلي مسلح واسع النفير العام والجهوزية العالية وتؤكد تأييدها لبيان السيد القائد والثبات في مواجهة الأعداء
-
11:11لقاء قبائل ضوران يدعو إلى توحيد الصف اليمني شمالًا وجنوبًا لتحرير الأراضي اليمنية واستعادة الثروات الوطنية وتحقيق الاستقلال والحرية
-
11:10لقاء قبلي مسلح لقبائل ضوران بمحافظة ذمار يعلن تأييده الكامل لمضامين كلمة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ويؤكد الجهوزية لمواجهة العدوان والحصار
-
11:02رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.93 دولار للبرميل في أدنى مستوى لها منذ أوائل مارس
-
11:02قاليباف: القواعد العسكرية الأجنبية في غرب آسيا كانت مصدرًا لعدم الاستقرار ولم تحقق أمنًا مستدامًا