-
العنوان:الانتقالي ينهب محطات الكهرباء بعدن المحتلة ويغرق سكانها في الظلام
-
المدة:00:00:00
-
الوصف:متابعات| 08 يناير | المسيرة نت: تسبب ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، في إغراق مدينة عدن بالظلام الدامس بعد قيامه بنهب وسرقة أهم محطة توليد للكهرباء في المدينة.
-
التصنيفات:محلي
-
كلمات مفتاحية:مليشيات المجلس الانتقالي مدينة عدن المحتلة
وأفادت مصادر إعلامية، قيام قيادات الانتقالي بنهب وقود محطة كهرباء بترومسيلة التي تسمى بمحطة الرئيس، الأمر الذي تسبب بخروج التيار عن الخدمة بشكل كامل وإغراق مدينة عدن في الظلام.
وأوضحت المصادر أن هذا التوقف يأتي في ظل معاناة مستمرة يعيشها السكان في المحافظات المحتلة عامة وفي مدينة عدن بشكل خاص، وذلك جراء استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم لساعات طويلة، وسط تجاهل حكومة الفنادق للمشكلة وتجاهلها عن إيجاد حل جذري لإصلاح منظومة الكهرباء.
(نص + فيديو) خطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام – 10 محرم 1448هـ
(نص + فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة يوم الولاية (عيد الغدير) 18 ذو الحجة 1447هـ 04 يونيو 2026م
(فيديو + نص) المحاضرة السادسة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ضمن سلسلة (إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم) | 07 ذو الحجة 1447هـ 24 مايو 2026م
المشاهد الكاملة | تخرج دفعات مقاتلة من الكليات العسكرية البرية والبحرية والجوية بالعاصمة صنعاء 20-03-1446هـ 23-09-2024م
بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة بصاروخ فرط صوتي استهدف هدفا عسكريا مهما في يافا المحتلة. 15-09-2024م 12-03-1446هـ
مناورة عسكرية بعنوان "قادمون في المرحلة الرابعة من التصعيد" لوحدات رمزية من اللواء 11 للمنطقة العسكرية السابعة