-
العنوان:مقرّ خاتم الأنبياء: بعد كل اعتداء نحدد نهاية الحرب بقوة وعزيمة
-
المدة:00:00:00
-
الوصف:المسيرة نت| متابعات: أكد مقرّ خاتم الأنبياء، أن إيران لم تكن البادئة بأي حرب في أي وقت، لكن بعد كل اعتداء يتم تحديد نهاية المواجهة بالقوة والعزيمة، مشدّدًا على أن أي تهديد أو عدوان خارجي سيواجه برد صارم يفرض إرادة الشعب الإيراني على الأرض.
-
التصنيفات:دولي
وأضاف المقرّ أن السياسات الخاطئة للرئيس الأمريكي المجرم ترامب، وجرائم واشنطن وإشعال الحروب، لم تُثمر إلا عن القتل والفوضى وانعدام الأمن في المنطقة والعالم، مؤكدًا أن هذه السياسات أدت إلى موجة احتجاجات واسعة شارك فيها ملايين الأشخاص داخل أمريكا وخارجها ضد الممارسات الأمريكية العدوانية.
واعتبر البيان أن الأفعال العدوانية
للولايات المتحدة أثبتت فشلها في تحقيق أي أهداف سياسية، وأن أي محاولة لفرض إرادة
واشنطن بالقوة ستقابل بمواجهة حازمة، مدعومة بالقوة والعزيمة والإرادة الوطنية.
وأشار البيان إلى أن المواجهة ليست
خيارًا مؤقتًا وإنما استراتيجية ثابتة للدفاع عن مصالح إيران والشعوب المظلومة في
المنطقة، مؤكدًا أن الرد على العدوان سيكون دائمًا حازمًا ومباشرًا، ولن يسمح لأي
طرف بأن يخرق الأمن والاستقرار الإقليمي.
الحقيقة لا غير | وقفة مع بيان السيد القائد بمناسبة العام الهجري الجديد 1448هـ | 08-01-1448هـ 23-06-2026م
الحقيقة لا غير | سياسة أمريكا واليهود في نشر الأمراض والأوبئة للفتك بشعوب العالم | 07-01-1448هـ 22-06-2026م
الحقيقة لا غير | كيف تستخدم أمريكا حبة القمح ورغيف الخبز سلاحًا لإخضاع الشعوب والبلدان | 06-01-1448هـ 21-06-2026م