-
العنوان:إصابة امرأة بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في الحديدة
-
المدة:00:00:00
-
الوصف:الحديدة | 06 يوليو | المسيرة نت: أصيبت امرأة، اليوم الأربعاء، جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الحديدة.
-
التصنيفات:العدوان السعودي الأمريكي
-
كلمات مفتاحية:الحديدة قنبلة عنقودية مخلفات العدوان إصابة امرأة
وأفاد مراسلنا بأن امرأة أُصيبت إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في منطقة بني صلاح التابعة لمديرية المراوعة.
يشار إلى أن المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام كشف عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين جراء انفجار مخلفات العدوان من الألغام والقنابل العنقودية خلال شهر يونيو الفائت، بسبب عدم سماح العدوان بدخول الأجهزة اللازمة لتطهير المناطق الموبوءة.
الحقيقة لا غير | كيف تستخدم أمريكا حبة القمح ورغيف الخبز سلاحًا لإخضاع الشعوب والبلدان | 06-01-1448هـ 21-06-2026م
الحقيقة لا غير | السعودية تمارس سياسة العقاب والحرمان للمواطنين في المناطق المحتلة وتعمل على نشر الفكر التكفيري بسخاء وتمويل كبير | 29-12-1447هـ 15-06-2026م
الحقيقة لا غير | وقفة مع الثائر الأفريقي توماس سانكارا ونهضته الاقتصادية في مواجهة الاستعمار الفرنسي | 27-12-1447هـ 13-06-2026م