-
العنوان:إصابة مواطنين اثنين بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صعدة
-
المدة:00:00:00
-
الوصف:صعدة | 29 يونيو | المسيرة نت: أصيب مواطنان، اليوم الأربعاء، جراء انفجار قنبلة من مخلفات العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة صعدة.
-
التصنيفات:العدوان السعودي الأمريكي
-
كلمات مفتاحية:العدوان السعودي الأمريكي صعدة مخلفات العدوان
وأفاد مراسل "المسيرة نت" في المحافظة بإصابة مواطنين اثنين بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في منطقة غافرة بمديرية الظاهر.
وكان قد أصيب مواطن بجروح خطيرة، الأحد الفائت، إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في منطقة عفرة بمديرية صعدة، كما أصيب مواطن جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان، الأحد، في مديرية خب والشعف الجوف.
وكان المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام كشف عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين جراء انفجار مخلفات العدوان من الألغام والقنابل العنقودية منذ مطلع شهر يونيو الجاري، بسبب عدم سماح العدوان بدخول الأجهزة اللازمة لتطهير المناطق الموبوءة.
الحقيقة لا غير | كيف تستخدم أمريكا حبة القمح ورغيف الخبز سلاحًا لإخضاع الشعوب والبلدان | 06-01-1448هـ 21-06-2026م
الحقيقة لا غير | السعودية تمارس سياسة العقاب والحرمان للمواطنين في المناطق المحتلة وتعمل على نشر الفكر التكفيري بسخاء وتمويل كبير | 29-12-1447هـ 15-06-2026م
الحقيقة لا غير | وقفة مع الثائر الأفريقي توماس سانكارا ونهضته الاقتصادية في مواجهة الاستعمار الفرنسي | 27-12-1447هـ 13-06-2026م