-
العنوان:استشهاد وإصابة 15 مدنيا في صعدة بنيران جيش العدو السعودي
-
المدة:00:00:00
-
الوصف:صعدة | 01 ديسمبر | المسيرة نت: أستشهد وأصيب 15 مدنيا، اليوم الأربعاء، بنيران جيش العدو السعودي في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.
-
التصنيفات:العدوان السعودي الأمريكي
-
كلمات مفتاحية:صعدة العدوان على اليمن
وأفاد مراسلنا في صعدة، بأن جيش العدو السعودي أطلق نيران أسلحته الرشاشة باتجاه الأسواق الشعبية ومنازل المواطنين في منطقتي الرقو وآل الشيخ بمديرية منبه الحدودية، ما أسفر عن إرتقاء 3 شهداء وإصابة 12 آخرين بينهم 3 مهاجرين أفارقة.
وكان مراسلنا أفاد في وقت سابق، عن إصابة 10 مواطنين بنيران الجيش السعودي في مديرية شدا الحدودية.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية الظاهر الحدودية.
تجدر الإشارة إلى أن العدو السعودي يستهدف القرى الحدودية بالقذائف الصاروخية والمدفعية والأسلحة الرشاشة بشكل يومي، في ظل صمت دولي وأممي مطبق.
الحقيقة لا غير | وقفة مع بيان السيد القائد بمناسبة العام الهجري الجديد 1448هـ | 08-01-1448هـ 23-06-2026م
الحقيقة لا غير | سياسة أمريكا واليهود في نشر الأمراض والأوبئة للفتك بشعوب العالم | 07-01-1448هـ 22-06-2026م
الحقيقة لا غير | كيف تستخدم أمريكا حبة القمح ورغيف الخبز سلاحًا لإخضاع الشعوب والبلدان | 06-01-1448هـ 21-06-2026م